حقوق وحريـات

الناشطة اليمنية هناء الاديمي سفيرة للنوايا الحسنة

الأحد 04 مايو 2014 09:05 صباحاً الحدث - مراقبون للاعلام

منحت منظمة بعثة السلام والعلاقات الدبلوماسية التابعة للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والإستراتيجية الناشطة اليمنية هناء الأديمي تعيينا فخريا "سفيرة نوايا حسنة" تقديرا لجهودها وإسهاماتها في المجالات الإعلامية والإنسانية.
وأوضحت المنظمة في بيان صحفي لها أنه تم منح الناشطة الحقوقية اليمنية ورئيسة مؤسسة العين الثالثة للإعلام والتنمية هناء الأديمي تعيينا فخريا بصفتها مستشار ثالث للنوايا الحسنة والعلاقات الدبلوماسية ، تقديرا لجهودها وإسهاماته في المجالات البحثية والإنسانية.
وحسب وكالة الانباء اليمينة سبأ فقد عبر الأمين العام للمجلس ورئيس منظمة العلاقات الدبلوماسية الدكتور محمد محمود الجمسى عن أمله في أن تساهم الاديمي مع المنظمة في تقديم الاستراتيجيات والمستجدات السياسة للمضي قدما في تحقيق الأهداف التي تدعم حقوق الإنسان والسلام العالمي.
من جهتها عبرت رئيسة مؤسسة العين الثالثة للإعلام والتنمية هناء الأديمي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ عن سعادتها لهذا الاختيار الذي يأتي تقديراً للمرأة اليمنية بشكل عام.. مؤكدة أنها ستعمل على دعم مختلف القضايا الإنسانية والإسهام في تحقيق الأمن والسلام .