ملفات اقتصادية وتنموية

منتدى نماء يدشن برنامجه التدريبي بدورة في الاتصال الشخصي الفعال

الثلاثاء 06 نوفمبر 2007 01:14 مساءً

اختتم منتدى نماء للتنمية الإعلامية الدورة التدريبية الأولى لأعضائه الجدد من طلبة كلية الإعلام بجامعة صنعاء حول "مهارات الاتصال الشخصي الفعال".

وشارك في الدورة 22 متدربا ومتدربة أغلبهم من الدارسين في كلية الإعلام بجامعة صنعاء في المستويات المختلفة، ونفذها المدرب والخبير الإعلامي نشوان السميري.

وتدشن هذه الدورة برنامجاً تدريبياً للإعلاميين يحتوي دورات متخصصة مبرمجة خلال الفصل الأخير من العام الجاري في مجالات المهارات الوظيفية بالتعاون مع الجمعية الالكترونية الأكاديمية التنموية، وكذا في مهارات الاتصال وتحرير الخبر والإخراج الفني للصحف والمجلات.

كما سينظم المنتدى دورة خاصة للإعلاميين الراغبين في تلقي مهارات حول الإسعافات الأولية بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر اليمني.

على صعيد آخر، دشن منتدى نماء اليوم الأحد بدء صرف بطاقة العضوية الآلية لأعضائه الجدد والقدامى، كما يرحب المنتدى بكل الزملاء والزميلات الإعلاميات الراغبين في الحصول على عضوية المنتدى، علماً أن برنامج التأهيل يعطي الأولوية للأعضاء الحاصلين على بطاقة العضوية دون أن يعني هذا استثناء أي إعلامي يمني من الخدمات التي يقدمها المنتدى لأعضائه.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتدى خلال الأسبوع القادم تنفيذ دراسة ميدانية حول " علاقة طلبة كلية الإعلام بوسائل الإعلام اليمنية" على أن تعلن نتائج الدراسة نهاية العام الحالي وتنشر في مجلة مختصة محكّمة.